Looking For Anything Specific?

حميد الشاعري وهشام عباس : Stream عينى هشام عباس Ùˆ حميد الشاعرى By Eldod Listen Online For Free On Soundcloud : أما على صعيد الغناء فقدم الفنان مصطفى قمر أغنية مؤخرا كانت فريدة من نوعها حيث إنه قدم أغنية بعنوان «زحمة الأيام» والتي قدمها بالتعاون مع حميد الشاعرى وإيهاب توفيق وهشام عباس وهى من كلمات.

حميد الشاعري وهشام عباس : Stream عينى هشام عباس Ùˆ حميد الشاعرى By Eldod Listen Online For Free On Soundcloud : أما على صعيد الغناء فقدم الفنان مصطفى قمر أغنية مؤخرا كانت فريدة من نوعها حيث إنه قدم أغنية بعنوان «زحمة الأيام» والتي قدمها بالتعاون مع حميد الشاعرى وإيهاب توفيق وهشام عباس وهى من كلمات.. من هي غادة رزق زوجة مصطفى قمر. Jun 04, 2021 · نشر الفنان مصطفى قمر، مقطع من كليب أغنيته الجديدة زحمة الأيام، عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديو انستجرام يروج فيه للأغنية ويدعوا كل محبيه لمشاهدتها قائلا أن الكليب يعد نقلة مهمة في الصورة والإخراج ويجمعه. إن غادة رزق هي الزوجة الحالية للفنان المصري مصطفى قمر وهي فتاة من محافظة الإسكندرية تزوجها قمر في عام 2016 م وذلك بعد انفصاله عن زوجته الأولى وأم أولاده إياد وتيام والتي تدعى غادة عيسى وكانا. حقق كليب «زحمة الأيام»، لنجوم التسعينيات، حميد الشاعري، إيهاب توفيق، هشام عباس، مصطفى قمر، 1.5 مليون مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب في يومين فقط. يستعد نجوم جيل التسعينات حميد الشاعري وهشام عباس ومصطفى قمر وإيهاب توفيق، لطرح أغنية جديدة تحمل اسم زحمة الأيام من إنتاج شركة كامب.

Jun 04, 2021 · نشر الفنان مصطفى قمر، مقطع من كليب أغنيته الجديدة زحمة الأيام، عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديو انستجرام يروج فيه للأغنية ويدعوا كل محبيه لمشاهدتها قائلا أن الكليب يعد نقلة مهمة في الصورة والإخراج ويجمعه. Jun 03, 2021 · طرح نجوم جيل التسعينيات الرباعى «حميد الشاعرى وهشام عباس ومصطفى قمر وإيهاب توفيق» أغنيتهم الجديدة التى تحمل اسم «زحمة الأيام»، والتى صورها الرباعى بطريقة الفيديو كليب، وذلك عبر القناة الرسمية لـ«كامبا» على يوتيوب. إن غادة رزق هي الزوجة الحالية للفنان المصري مصطفى قمر وهي فتاة من محافظة الإسكندرية تزوجها قمر في عام 2016 م وذلك بعد انفصاله عن زوجته الأولى وأم أولاده إياد وتيام والتي تدعى غادة عيسى وكانا. Jun 09, 2021 · يقوم النجم المصري مصطفى قمر في سرية تامة بالتجهيز لحدث سعيد، حيث يتابع هذه الأيام التحضيرات الأخيرة لحفل زفاف نجله الأكبر إياد، والذي اختار الابتعاد عن العمل بمجال والده في الفن، على عكس شقيقه الأصغر تيام قمر الذي. يستعد نجوم جيل التسعينات حميد الشاعري وهشام عباس ومصطفى قمر وإيهاب توفيق، لطرح أغنية جديدة تحمل اسم زحمة الأيام من إنتاج شركة كامب.

حميد الشاعري ينتهي من تصوير يا دنيا يا دواره شهريار النجوم
حميد الشاعري ينتهي من تصوير يا دنيا يا دواره شهريار النجوم from www.shahrayar-stars.com
حقق كليب «زحمة الأيام»، لنجوم التسعينيات، حميد الشاعري، إيهاب توفيق، هشام عباس، مصطفى قمر، 1.5 مليون مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب في يومين فقط. Jun 09, 2021 · يقوم النجم المصري مصطفى قمر في سرية تامة بالتجهيز لحدث سعيد، حيث يتابع هذه الأيام التحضيرات الأخيرة لحفل زفاف نجله الأكبر إياد، والذي اختار الابتعاد عن العمل بمجال والده في الفن، على عكس شقيقه الأصغر تيام قمر الذي. أما على صعيد الغناء فقدم الفنان مصطفى قمر أغنية مؤخرا كانت فريدة من نوعها حيث إنه قدم أغنية بعنوان «زحمة الأيام» والتي قدمها بالتعاون مع حميد الشاعرى وإيهاب توفيق وهشام عباس وهى من كلمات. إن غادة رزق هي الزوجة الحالية للفنان المصري مصطفى قمر وهي فتاة من محافظة الإسكندرية تزوجها قمر في عام 2016 م وذلك بعد انفصاله عن زوجته الأولى وأم أولاده إياد وتيام والتي تدعى غادة عيسى وكانا. Jun 03, 2021 · طرح نجوم جيل التسعينيات الرباعى «حميد الشاعرى وهشام عباس ومصطفى قمر وإيهاب توفيق» أغنيتهم الجديدة التى تحمل اسم «زحمة الأيام»، والتى صورها الرباعى بطريقة الفيديو كليب، وذلك عبر القناة الرسمية لـ«كامبا» على يوتيوب. Jun 11, 2021 · يقوم النجم المصري مصطفى قمر في سرية تامة بالتجهيز لحدث سعيد، حيث يتابع هذه الأيام التحضيرات الأخيرة لحفل زفاف نجله الأكبر إياد، والذي اختار الابتعاد عن العمل بمجال والده في الفن، على عكس شقيقه الأصغر تيام قمر الذي. يستعد نجوم جيل التسعينات حميد الشاعري وهشام عباس ومصطفى قمر وإيهاب توفيق، لطرح أغنية جديدة تحمل اسم زحمة الأيام من إنتاج شركة كامب. Jun 17, 2021 · وأعرب مصطفى قمر منذ أيام عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها على أغنية زحمة الأيام التي قدمها مع نجوم جيله حميد الشاعرى وإيهاب توفيق وهشام عباس، وقال في تصريح لـاليوم السابع:

يستعد نجوم جيل التسعينات حميد الشاعري وهشام عباس ومصطفى قمر وإيهاب توفيق، لطرح أغنية جديدة تحمل اسم زحمة الأيام من إنتاج شركة كامب.

Jun 17, 2021 · وأعرب مصطفى قمر منذ أيام عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها على أغنية زحمة الأيام التي قدمها مع نجوم جيله حميد الشاعرى وإيهاب توفيق وهشام عباس، وقال في تصريح لـاليوم السابع: Jun 11, 2021 · يقوم النجم المصري مصطفى قمر في سرية تامة بالتجهيز لحدث سعيد، حيث يتابع هذه الأيام التحضيرات الأخيرة لحفل زفاف نجله الأكبر إياد، والذي اختار الابتعاد عن العمل بمجال والده في الفن، على عكس شقيقه الأصغر تيام قمر الذي. حقق كليب «زحمة الأيام»، لنجوم التسعينيات، حميد الشاعري، إيهاب توفيق، هشام عباس، مصطفى قمر، 1.5 مليون مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب في يومين فقط. Jun 03, 2021 · طرح نجوم جيل التسعينيات حميد الشاعري ومصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق، أحدث أغنياتهم التي تحمل اسم "زحمة الأيام"، والتى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وهى من كلمات سامح العجمي، وأ… Jun 03, 2021 · طرح نجوم جيل التسعينيات الرباعى «حميد الشاعرى وهشام عباس ومصطفى قمر وإيهاب توفيق» أغنيتهم الجديدة التى تحمل اسم «زحمة الأيام»، والتى صورها الرباعى بطريقة الفيديو كليب، وذلك عبر القناة الرسمية لـ«كامبا» على يوتيوب. إن غادة رزق هي الزوجة الحالية للفنان المصري مصطفى قمر وهي فتاة من محافظة الإسكندرية تزوجها قمر في عام 2016 م وذلك بعد انفصاله عن زوجته الأولى وأم أولاده إياد وتيام والتي تدعى غادة عيسى وكانا. Jun 04, 2021 · نشر الفنان مصطفى قمر، مقطع من كليب أغنيته الجديدة زحمة الأيام، عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديو انستجرام يروج فيه للأغنية ويدعوا كل محبيه لمشاهدتها قائلا أن الكليب يعد نقلة مهمة في الصورة والإخراج ويجمعه. أما على صعيد الغناء فقدم الفنان مصطفى قمر أغنية مؤخرا كانت فريدة من نوعها حيث إنه قدم أغنية بعنوان «زحمة الأيام» والتي قدمها بالتعاون مع حميد الشاعرى وإيهاب توفيق وهشام عباس وهى من كلمات. من هي غادة رزق زوجة مصطفى قمر. Jun 09, 2021 · يقوم النجم المصري مصطفى قمر في سرية تامة بالتجهيز لحدث سعيد، حيث يتابع هذه الأيام التحضيرات الأخيرة لحفل زفاف نجله الأكبر إياد، والذي اختار الابتعاد عن العمل بمجال والده في الفن، على عكس شقيقه الأصغر تيام قمر الذي. يستعد نجوم جيل التسعينات حميد الشاعري وهشام عباس ومصطفى قمر وإيهاب توفيق، لطرح أغنية جديدة تحمل اسم زحمة الأيام من إنتاج شركة كامب.

Jun 03, 2021 · طرح نجوم جيل التسعينيات حميد الشاعري ومصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق، أحدث أغنياتهم التي تحمل اسم "زحمة الأيام"، والتى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وهى من كلمات سامح العجمي، وأ… يستعد نجوم جيل التسعينات حميد الشاعري وهشام عباس ومصطفى قمر وإيهاب توفيق، لطرح أغنية جديدة تحمل اسم زحمة الأيام من إنتاج شركة كامب. Jun 11, 2021 · يقوم النجم المصري مصطفى قمر في سرية تامة بالتجهيز لحدث سعيد، حيث يتابع هذه الأيام التحضيرات الأخيرة لحفل زفاف نجله الأكبر إياد، والذي اختار الابتعاد عن العمل بمجال والده في الفن، على عكس شقيقه الأصغر تيام قمر الذي. Jun 17, 2021 · وأعرب مصطفى قمر منذ أيام عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها على أغنية زحمة الأيام التي قدمها مع نجوم جيله حميد الشاعرى وإيهاب توفيق وهشام عباس، وقال في تصريح لـاليوم السابع: Jun 03, 2021 · طرح نجوم جيل التسعينيات الرباعى «حميد الشاعرى وهشام عباس ومصطفى قمر وإيهاب توفيق» أغنيتهم الجديدة التى تحمل اسم «زحمة الأيام»، والتى صورها الرباعى بطريقة الفيديو كليب، وذلك عبر القناة الرسمية لـ«كامبا» على يوتيوب.

U6w7kf71kz Ktm
U6w7kf71kz Ktm from cdn.arbtop.net
حقق كليب «زحمة الأيام»، لنجوم التسعينيات، حميد الشاعري، إيهاب توفيق، هشام عباس، مصطفى قمر، 1.5 مليون مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب في يومين فقط. إن غادة رزق هي الزوجة الحالية للفنان المصري مصطفى قمر وهي فتاة من محافظة الإسكندرية تزوجها قمر في عام 2016 م وذلك بعد انفصاله عن زوجته الأولى وأم أولاده إياد وتيام والتي تدعى غادة عيسى وكانا. Jun 04, 2021 · نشر الفنان مصطفى قمر، مقطع من كليب أغنيته الجديدة زحمة الأيام، عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديو انستجرام يروج فيه للأغنية ويدعوا كل محبيه لمشاهدتها قائلا أن الكليب يعد نقلة مهمة في الصورة والإخراج ويجمعه. Jun 03, 2021 · طرح نجوم جيل التسعينيات حميد الشاعري ومصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق، أحدث أغنياتهم التي تحمل اسم "زحمة الأيام"، والتى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وهى من كلمات سامح العجمي، وأ… من هي غادة رزق زوجة مصطفى قمر. أما على صعيد الغناء فقدم الفنان مصطفى قمر أغنية مؤخرا كانت فريدة من نوعها حيث إنه قدم أغنية بعنوان «زحمة الأيام» والتي قدمها بالتعاون مع حميد الشاعرى وإيهاب توفيق وهشام عباس وهى من كلمات. يستعد نجوم جيل التسعينات حميد الشاعري وهشام عباس ومصطفى قمر وإيهاب توفيق، لطرح أغنية جديدة تحمل اسم زحمة الأيام من إنتاج شركة كامب. Jun 17, 2021 · وأعرب مصطفى قمر منذ أيام عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها على أغنية زحمة الأيام التي قدمها مع نجوم جيله حميد الشاعرى وإيهاب توفيق وهشام عباس، وقال في تصريح لـاليوم السابع:

يستعد نجوم جيل التسعينات حميد الشاعري وهشام عباس ومصطفى قمر وإيهاب توفيق، لطرح أغنية جديدة تحمل اسم زحمة الأيام من إنتاج شركة كامب.

Jun 11, 2021 · يقوم النجم المصري مصطفى قمر في سرية تامة بالتجهيز لحدث سعيد، حيث يتابع هذه الأيام التحضيرات الأخيرة لحفل زفاف نجله الأكبر إياد، والذي اختار الابتعاد عن العمل بمجال والده في الفن، على عكس شقيقه الأصغر تيام قمر الذي. إن غادة رزق هي الزوجة الحالية للفنان المصري مصطفى قمر وهي فتاة من محافظة الإسكندرية تزوجها قمر في عام 2016 م وذلك بعد انفصاله عن زوجته الأولى وأم أولاده إياد وتيام والتي تدعى غادة عيسى وكانا. Jun 09, 2021 · يقوم النجم المصري مصطفى قمر في سرية تامة بالتجهيز لحدث سعيد، حيث يتابع هذه الأيام التحضيرات الأخيرة لحفل زفاف نجله الأكبر إياد، والذي اختار الابتعاد عن العمل بمجال والده في الفن، على عكس شقيقه الأصغر تيام قمر الذي. أما على صعيد الغناء فقدم الفنان مصطفى قمر أغنية مؤخرا كانت فريدة من نوعها حيث إنه قدم أغنية بعنوان «زحمة الأيام» والتي قدمها بالتعاون مع حميد الشاعرى وإيهاب توفيق وهشام عباس وهى من كلمات. Jun 03, 2021 · طرح نجوم جيل التسعينيات الرباعى «حميد الشاعرى وهشام عباس ومصطفى قمر وإيهاب توفيق» أغنيتهم الجديدة التى تحمل اسم «زحمة الأيام»، والتى صورها الرباعى بطريقة الفيديو كليب، وذلك عبر القناة الرسمية لـ«كامبا» على يوتيوب. من هي غادة رزق زوجة مصطفى قمر. Jun 03, 2021 · طرح نجوم جيل التسعينيات حميد الشاعري ومصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق، أحدث أغنياتهم التي تحمل اسم "زحمة الأيام"، والتى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وهى من كلمات سامح العجمي، وأ… Jun 04, 2021 · نشر الفنان مصطفى قمر، مقطع من كليب أغنيته الجديدة زحمة الأيام، عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديو انستجرام يروج فيه للأغنية ويدعوا كل محبيه لمشاهدتها قائلا أن الكليب يعد نقلة مهمة في الصورة والإخراج ويجمعه. يستعد نجوم جيل التسعينات حميد الشاعري وهشام عباس ومصطفى قمر وإيهاب توفيق، لطرح أغنية جديدة تحمل اسم زحمة الأيام من إنتاج شركة كامب. حقق كليب «زحمة الأيام»، لنجوم التسعينيات، حميد الشاعري، إيهاب توفيق، هشام عباس، مصطفى قمر، 1.5 مليون مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب في يومين فقط. Jun 17, 2021 · وأعرب مصطفى قمر منذ أيام عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها على أغنية زحمة الأيام التي قدمها مع نجوم جيله حميد الشاعرى وإيهاب توفيق وهشام عباس، وقال في تصريح لـاليوم السابع:

يستعد نجوم جيل التسعينات حميد الشاعري وهشام عباس ومصطفى قمر وإيهاب توفيق، لطرح أغنية جديدة تحمل اسم زحمة الأيام من إنتاج شركة كامب. Jun 09, 2021 · يقوم النجم المصري مصطفى قمر في سرية تامة بالتجهيز لحدث سعيد، حيث يتابع هذه الأيام التحضيرات الأخيرة لحفل زفاف نجله الأكبر إياد، والذي اختار الابتعاد عن العمل بمجال والده في الفن، على عكس شقيقه الأصغر تيام قمر الذي. حقق كليب «زحمة الأيام»، لنجوم التسعينيات، حميد الشاعري، إيهاب توفيق، هشام عباس، مصطفى قمر، 1.5 مليون مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب في يومين فقط. Jun 17, 2021 · وأعرب مصطفى قمر منذ أيام عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها على أغنية زحمة الأيام التي قدمها مع نجوم جيله حميد الشاعرى وإيهاب توفيق وهشام عباس، وقال في تصريح لـاليوم السابع: من هي غادة رزق زوجة مصطفى قمر.

حميد الشاعري مع مصطفي قمر هشام عباس و ايهاب توفيق زحمة الايام Mp3
حميد الشاعري مع مصطفي قمر هشام عباس و ايهاب توفيق زحمة الايام Mp3 from i.ytimg.com
إن غادة رزق هي الزوجة الحالية للفنان المصري مصطفى قمر وهي فتاة من محافظة الإسكندرية تزوجها قمر في عام 2016 م وذلك بعد انفصاله عن زوجته الأولى وأم أولاده إياد وتيام والتي تدعى غادة عيسى وكانا. Jun 11, 2021 · يقوم النجم المصري مصطفى قمر في سرية تامة بالتجهيز لحدث سعيد، حيث يتابع هذه الأيام التحضيرات الأخيرة لحفل زفاف نجله الأكبر إياد، والذي اختار الابتعاد عن العمل بمجال والده في الفن، على عكس شقيقه الأصغر تيام قمر الذي. Jun 09, 2021 · يقوم النجم المصري مصطفى قمر في سرية تامة بالتجهيز لحدث سعيد، حيث يتابع هذه الأيام التحضيرات الأخيرة لحفل زفاف نجله الأكبر إياد، والذي اختار الابتعاد عن العمل بمجال والده في الفن، على عكس شقيقه الأصغر تيام قمر الذي. من هي غادة رزق زوجة مصطفى قمر. Jun 03, 2021 · طرح نجوم جيل التسعينيات الرباعى «حميد الشاعرى وهشام عباس ومصطفى قمر وإيهاب توفيق» أغنيتهم الجديدة التى تحمل اسم «زحمة الأيام»، والتى صورها الرباعى بطريقة الفيديو كليب، وذلك عبر القناة الرسمية لـ«كامبا» على يوتيوب. Jun 04, 2021 · نشر الفنان مصطفى قمر، مقطع من كليب أغنيته الجديدة زحمة الأيام، عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديو انستجرام يروج فيه للأغنية ويدعوا كل محبيه لمشاهدتها قائلا أن الكليب يعد نقلة مهمة في الصورة والإخراج ويجمعه. حقق كليب «زحمة الأيام»، لنجوم التسعينيات، حميد الشاعري، إيهاب توفيق، هشام عباس، مصطفى قمر، 1.5 مليون مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب في يومين فقط. Jun 17, 2021 · وأعرب مصطفى قمر منذ أيام عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها على أغنية زحمة الأيام التي قدمها مع نجوم جيله حميد الشاعرى وإيهاب توفيق وهشام عباس، وقال في تصريح لـاليوم السابع:

إن غادة رزق هي الزوجة الحالية للفنان المصري مصطفى قمر وهي فتاة من محافظة الإسكندرية تزوجها قمر في عام 2016 م وذلك بعد انفصاله عن زوجته الأولى وأم أولاده إياد وتيام والتي تدعى غادة عيسى وكانا.

حقق كليب «زحمة الأيام»، لنجوم التسعينيات، حميد الشاعري، إيهاب توفيق، هشام عباس، مصطفى قمر، 1.5 مليون مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب في يومين فقط. إن غادة رزق هي الزوجة الحالية للفنان المصري مصطفى قمر وهي فتاة من محافظة الإسكندرية تزوجها قمر في عام 2016 م وذلك بعد انفصاله عن زوجته الأولى وأم أولاده إياد وتيام والتي تدعى غادة عيسى وكانا. أما على صعيد الغناء فقدم الفنان مصطفى قمر أغنية مؤخرا كانت فريدة من نوعها حيث إنه قدم أغنية بعنوان «زحمة الأيام» والتي قدمها بالتعاون مع حميد الشاعرى وإيهاب توفيق وهشام عباس وهى من كلمات. Jun 09, 2021 · يقوم النجم المصري مصطفى قمر في سرية تامة بالتجهيز لحدث سعيد، حيث يتابع هذه الأيام التحضيرات الأخيرة لحفل زفاف نجله الأكبر إياد، والذي اختار الابتعاد عن العمل بمجال والده في الفن، على عكس شقيقه الأصغر تيام قمر الذي. من هي غادة رزق زوجة مصطفى قمر. Jun 03, 2021 · طرح نجوم جيل التسعينيات حميد الشاعري ومصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق، أحدث أغنياتهم التي تحمل اسم "زحمة الأيام"، والتى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وهى من كلمات سامح العجمي، وأ… Jun 04, 2021 · نشر الفنان مصطفى قمر، مقطع من كليب أغنيته الجديدة زحمة الأيام، عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديو انستجرام يروج فيه للأغنية ويدعوا كل محبيه لمشاهدتها قائلا أن الكليب يعد نقلة مهمة في الصورة والإخراج ويجمعه. Jun 11, 2021 · يقوم النجم المصري مصطفى قمر في سرية تامة بالتجهيز لحدث سعيد، حيث يتابع هذه الأيام التحضيرات الأخيرة لحفل زفاف نجله الأكبر إياد، والذي اختار الابتعاد عن العمل بمجال والده في الفن، على عكس شقيقه الأصغر تيام قمر الذي. يستعد نجوم جيل التسعينات حميد الشاعري وهشام عباس ومصطفى قمر وإيهاب توفيق، لطرح أغنية جديدة تحمل اسم زحمة الأيام من إنتاج شركة كامب. Jun 17, 2021 · وأعرب مصطفى قمر منذ أيام عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها على أغنية زحمة الأيام التي قدمها مع نجوم جيله حميد الشاعرى وإيهاب توفيق وهشام عباس، وقال في تصريح لـاليوم السابع: Jun 03, 2021 · طرح نجوم جيل التسعينيات الرباعى «حميد الشاعرى وهشام عباس ومصطفى قمر وإيهاب توفيق» أغنيتهم الجديدة التى تحمل اسم «زحمة الأيام»، والتى صورها الرباعى بطريقة الفيديو كليب، وذلك عبر القناة الرسمية لـ«كامبا» على يوتيوب.

Jun 03, 2021 · طرح نجوم جيل التسعينيات الرباعى «حميد الشاعرى وهشام عباس ومصطفى قمر وإيهاب توفيق» أغنيتهم الجديدة التى تحمل اسم «زحمة الأيام»، والتى صورها الرباعى بطريقة الفيديو كليب، وذلك عبر القناة الرسمية لـ«كامبا» على يوتيوب حميد الشاعري. حقق كليب «زحمة الأيام»، لنجوم التسعينيات، حميد الشاعري، إيهاب توفيق، هشام عباس، مصطفى قمر، 1.5 مليون مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب في يومين فقط.

Posting Komentar

0 Komentar